مشاهير

سعد لمجرد: “لنتحدث عن الحب”

وجه النجم المغربي، سعد لمجرد رسالة لجمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشر لمجرد صورة من كليب أغنيته الأخيرة “عاش ملكنا الحبيب” التي أصدرها بمناسبة عيد العرش المجيد، عبر حسابه الشخصي أرفقها بتعليق: “دعونا نتحدث عن الحب”، لتنهال عليه عبارات الحب من محبيه حول العالم.

ومن جهة أخرى، أعرب النجم المغربي، سعد لمجرد عن سعادته الكبيرة بعد تخطي “الديو” الذي جمعه بالنجمة اللبنانية، إليسا “من أول دقيقة”، عتبة الـ 200 مليون مشاهدة عبر قناة الأخيرة على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ونشر لمجرد مقطع فيديو يجمع بين العديد من اللقطات الخاصة بأغنية “من أول دقيقة”، سواء من كليب العمل أو من الحفلة التي جمعته بإليسا أو لحظات استمتاع جمهوريهما بهذا الديو الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في ظرف 11 أسبوع.

ومن جهتها، احتفلت النجمة إليسا، بهذا الإنجاز، وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة:” 200 مليون في هذا الوقت القصير خلينا نحتفل”.

وكانت النجمة، إليسا قد احتفلت أخيرا، بنجاح أغنيتها الجديدة “من أول دقيقة”، مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى