مشاهير

سعد لمجرد بطل الجزء الثاني من “البرتقالة المُرّة”

خرجت السيناريست والممثلة والمخرجة المغربية، بشرى إيجورك، بتصريحات نارية، عاتبت خلالها بطلي فيلمها الشهير “البرتقالة المرة”، الممثل، يوسف الجندي والممثلة، هدى الريحاني، بسبب عدم ذكرها خلال استضافتهما عبر برنامج “رشيد شو”، ونكران فضلها الكبير عليها.

وصرحت إيجورك خلال حوار خصت به برنامج “حصاد الأسبوع” الذي يقدمه الإعلامي المغربي، فهد الهاشمي، أنها بصدد تحضير جزء ثان من “البرتقالة المرة”، غير أن بطلي الجزء الأول لن تستعين بهما في العمل، وقالت في هذا الصدد: “لا ما نتعاملش معاهم، حيت خلقت لهم بجهدي وبعرقي وبإحساسي، ما يسمى بالخلود الفني، وهما مدز ليا إيدهم بالقتل الاعتباري”


وعن بطل الجزء الثاني من الفيلم التلفزي الناجح، كشفت بشرى إيجورك أنه من الممكن أن يكون النجم المغربي، سعد لمجرد، وصرحت قائلة: “كانشوفوا بطل الفيلم، بكل ما فيه”.

وخلفت الحلقة التي استضاف فيها الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، خلال برنامجه “رشيد الشو”، بطلي الفيلم التلفزي “البرتقالة المرة”، استياء مخرجة العمل، بشرى إيجورك، وكذا أصدقائها، بسبب تجاهلهم لها، وعدم ذكر إسمها طوال مجريات الحلقة.

ونشرت إيجورك تدوينة لصديقة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، جاء فيها: “بشرى ايجورك الاسم الغائب عن الحلقة/ المنقوش في قلوبنا، وأنا أتابع حلقة رشيد شو التي استضاف فيها اسمين لنجمين مغربيين هدى الريحاني ويوسف الجندي، وإذا بهما وبرشيد يذكرون فيلم البرتقالة المرة، أكثر من عشر مرات دون أن يذكر أحدهم اسم مخرجة الفيلم المتألقة، بشرى ايجورك، مرة كنت في زيارة لبلد عربي الكل سألني عن من هي مخرجة البرتقالة المرة، وهل أعرفها؟، طبعا قلت لهم اسمها بإفتخار، اسمها بشرى ايجورك واحدة من أفضل ما انجبت الساحة الفنية المغربية”.

وعلقت إيجورك على التدوينة قائلة: “وإن ينصركم الله فلا غالب لكم، شكرا حبيبتي الكاتبة الشامخة عزيزة يحضيه عمر، كلماتك جاءت محملة بالحنين والاعتراف والمحبة والعرفان من كلميم لدبي”.

وتابعت قائلة: “شكرا لكل من تواصلوا معي.. شكرا لجمهور برتقالتي المرة مرارة الجحود والنكران والبهتان.. انصفتموني غير ما مرة.. وهذا يكفيني فخرا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى