مشاهير

سعاد حسن تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب “وصلة رقص”

تلقت الفنانة المغربية، سعاد حسن، انتقادات لاذعة من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بسبب تداول مقطع فيديو لها، تظهر من خلالها وهي ترقص على أنغام الشعبي.

وتداولت صفحات المشاهير، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو للفنانة، سعاد حسن، من داخل أحد المطاعم الفاخرة، وهي ترقص وسط تشجيعات الحاضرين.


واعتبر عدد من المعلقين أن رقص سعاد حسن بتلك الطريقة لا يناسب عمرها، فيما دعاها البعض الآخر للابتعادها عن الأغاني الشعبية والتركيز على الأغاني الطربية.

يشار إلى أن الفنانة، سعاد حسن، أقدمت أخيرا، على زيارة زميلتها الفنانة الشعبية، خديجة البيضاوية، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب مرض السرطان الذي ألزمها الفراش.

وفي سياق منفصل، كشفت الفنانة المغربية، سعاد حسن، قبل أسهر، سبب خروجها بتصريحات قوية، رفضت من خلالها عمل ديو رفقة خريجة برنامج “آراب أيدول” سلمى رشيد.

وأوضحت سعاد حسن في أحدث خرجاتها الإعلامي من خلال برنامج “أنا غير إنسان”، الذي تقدمه الإعلامية، سلمى العماري، أنها رفضت العمل مع سلمى بسبب فارق السن بينهما.

وقالت سعاد حسن: ”سن ديالي ميسمحش ليا ندير ديو مع سلى هي قد بنتي، انا شفتها من هاد الجانب أنا ميمكنش ندير كليب مع درية صغيرة ونقز، وواحد مرة قلت ليهم صوتها زوين”.

وكانت سعاد حسن قد خرجت بتصريحات إعلامية وجهت من خلالها انتقادها للعديد من المغنيين الشباب على رأسهم ابتسام تسكت وسلمى رشيد، مؤكدة أن أصواتهم لا تليق بالمسارح.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى