مشاهير

سحر الصديقي تفاجئ ابنتها

حرصت الفنانة المغربية، سحر صديقي على الاحتفال بعيد ميلاد نجلتها الوحيدة رزان مالزي، الرابع، بطريقة مختلفة من خلال قيامها بجلسة تصوير خاصة جمعت بينهما.

وشاركت الصديقي عدة صور لها مع إبنتهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “يوم 2018 /09/11 ابنتي، روحي نصفي، أي شيء تفعلينه في الحياة سأعمله، أي لحظة فرح تعيشينها سأعيشها معك، وأيضا عندما تتألمين، أتألم معك، وأيضا سأتقبل جميع القرارات التي ستتخدينها “.

وأعلنت الممثلة المغربية، سحر الصديقي قبل أسابيع، عن موقف صادم تعرضت له قبل شهر، وشاركت تفاصيله وحيثياته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكشفت الصديقي في مقاطع فيديوهات نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على نفس المنصة، أنها تعرضت للسرقة والنصب من قبل شخص ظنت في بادئ الأمر أنه “مجهول”، استغل حسابها البنكي للقيام بعمليات شراء عبر الأنترنيت بلغت قيمتها حوالي 9000 درهم مغربي.

وأضافت المتحدثة ذاتها أنها وبعد التواصل مع الوكالة البنكية الخاصة بها، قررت تقديم شكاية لدى المصالح الأمنية، والتي كشفت هوية الشخص في ظرف أسبوع.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى