مشاهير

سحر الصديقي تعلق على فرضية ارتدائها الحجاب

ردت الممثلة المغربية، سحر الصديقي على متابعة طرحت عليها تساؤلا يخص إمكانية وضعها الحجاب، خلال الفترة القادمة.

وأكدت الصديقي أنها لا تفكر في التحجب من خلال تدوينة ردت عبرها على متابعة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكتبت فيها: “لا الفولار بالنسبة ليا ماشي معيار الأخلاق الطيبة”.

وأضافت قائلة: “لي كيهمني الحمد لله أنني امراة حالفني الحظ لأنال تربية حسنة”.

ومن جهة أخرى، أثارت الفنانة المغربية، سحر الصديقي الجدل مرة أخرى، بعد مشاركتها صورة جديدة رفقة حبيبها، الذي تحفظت عن كشف وجهه، الأمر الذي طرح تساؤلات عدة حول هويته وهل ينتمي للمجال الفني كطليقها السابق، المخرج والمنتج، منصف مالزي.

ونشرت الصديقي الصورة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بأغنية “حب كل حياتي” للنجمة اللبنانية، إليسا.

وأعلنت سحر الصديقي، مطلع الشهر الجاري، دخولها في قصة حب جديدة، بعد فشل زواجها الأول من طليقها المخرج المغربي، منصف مالزي.

وشاركت سحر الصديقي، لأول مرة، صورة رومانسية، تجمعها بحبيبها الجديد، عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وحرصت الصديقي، على إخفاء ملامح حبيبها الجديد، الذي حضر بجانبها حفل عيد ميلاد الفنانة المغربية، بشرى أهريش، مساء الأربعاء الماضي.

وكانت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، أثارت شكوك متابعيها بخصوص دخولها في علاقة حب جديدة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها وأب إبنتها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى