مشاهير

سحر الصديقي ترد على متابعة شككت في موهبتها -صورة

ردت الفنانة سحر الصديقي على إحدى متابعات حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، التي شككت في موهبتها وعزت مشاركاتها المتواصلة في الأعمال التلفزيوينة إلى امتلاكها مليوني متابع عبر الأنستغرام.

واختارت الصديقي خاصية الستوري عبر ذات الحساب من أجل الرد على المتابعة التي جاء في تساؤلها “علاش نتي مطلوبة بزااف فالأعمال التلفزيونية..حيث عندك 2 د المليون متابع عطاتك الوقت أختي وأنا فقيرة “.

لتجيبها الصديقي قائلة “أنا فهاذ الميدان من 2008 وقبل مايكون انستغرام، ولي غايخليك ما توصليش لأحلامك ما شي هو الفقر بل هو الحضية ديالك للآخرين بينة سيئة وعدم التركيز على ذاتك”.

ويشار إلى أن سحر الصديقي قد أعلنت، الأسبوع الماضي، انتهاءها من تصوير أحدث أعمالها التلفزية “عايشة” للمخرج داني يوسف، ومن تأليف زوجته السيناريست فاتن اليوسفي، وهو العمل الذي سيجمع الصديقي بثلة من الفنانين المغاربة، حسب ما كشفت عنه عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدويهات أنستغرام.

 

 

واستغلت الصديقي ذات المناسبة من أجل توجيه رسالة شكر لمتابعيها، الذين شاركوها فرحتها بعد إعلان تجاوز أزمة طلاقها من المخرج منصف مالزي ووقوعها في الحب مجددا.

وفي ردها على بعض الرسائل التي اتهمها أصحابها بالتناقض، لكونها صرحت سابقا أنها تعيش في سعادة لوحدها ولا تحتاج لرجل بحياتها، ردت سحر الصديقي  قائلة “الحياة كتخبي لينا مفاجآت والحب صعقني وصعق محبوبي ورتاحينا مع بعضياتنا هاذ شي لي كاين”.

ويشار إلى أن سحر الصديقي قد أعلنت  مؤخرا دخولها في علاقة عاطفية جديدة، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وعمدت الصديقي على نشر صورة لها رفقة شاب قامت بإخفاء وجهه بواسطة قلب كبير، أرفقتها بتعليق عبرت من خلاله عن حبها الكبير له.

ثم عادت الفنانة الشابة وتقاسمت ستوري أخرى وثقت اللحظة، التي سبقت تبادلها القبل مع حبيبها الجديد، الذي أخفت من جديد وجهه.

مباشرة عقبها، غصت عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير بصور سحر الصديقي رفقة حبيبها، الذي أثارت هويته فضول الكثير من المتابعين.

ويذكر أن سحر كانت قد أعلنت عن وقوعها في الغرام مجددا، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر الأنستغرام، كما كشفت مؤخرا السبب الرئيسي لطلاقها من منصف مالزي، خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، والذي جاء فيه “شنو هوا سبب لخلاك تفارق مع راجلك الأول كنت كتباني متفهما معاه بزاف”، لترد الصديقي قائلة “ما يمكنش لينا نكملو فعلاقة كتمتصنا ماديا وروحيا ونفسيا وكتخلينا نوليو جثة هامدة إنما للصبر حدود”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى