مشاهير

سارة أبو جاد: “خودوها نصيحة مني عمركم تشفاو فالناس”

وجهت المؤثرة المغربية، سارة أبو جاد، رسالة لمتابعاتها، بعد الجدل الذي رافق إعلان “التيك توكر”، إيمان اوبلان، تخليها عن أبنائها وانفصالها عن زوجها، بسبب طلب من والدته.

وقالت أبو جاد في فيديو شاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام”: “واحد النصيحة، اعتبروني ختكم الكبيرة، ما عمركم تتشفاو فالناس، ما عمركم تشمتوا فالناس، حيت حنا غير فالدنيا، وما كاتعرفيش شنو مخبي ليكم”.


وأضافت: “درت ليكم هاد السطوري حيت قلبي ضرني، واحد السيدة الصراحة ما تنعرفهاش، وقع ليها مشكل، وكإنسانة ومرأة بقات فيا، طبعا كاينين ناس بزاف تعاطفوا معاها، وكاينين ناس بزآاف كايشمتوا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par غالية (@ghaliamag)

وعلقت المؤثرة المغربية، هدى اوبلان، الملقبة بـ”ميس دعاء”، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، على موضوع انفصال شقيقتها، “التيكتوكر” إيمان، عن زوجها، بسبب مشاكل عائلية.

وكان رد “ميس دعاء”، على إحدى المتابعات، كتبت لها، “شوف إيمان مالها”، بـ”ما عندها والو غير تراكمات وهرمونات ومشاكل عائلية خاصة بيها، هي دائما شخصيتها كتعصب بزاف بحالي، غير هي الفرق أنها جديدة في سوشيال ميديا، فا جالسه تغلط، عيت ما نهدي فيها ولاكن هي قوية عليا شوية وراسها قاسح راجلها كيحماق عليها، هي شوية تضغطات وصافي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى