مشاهير

زوج ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول انفصالهما

أثار الفنان المصري، أحمد العوضي، جدلًا خلال الساعات الماضية وذلك بمنشور غريب نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“.

وكتب ”العوضي“، في منشوره: “إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك“.


ورأى عدد كبير من المتابعين أنه يلمّح إلى انفصاله عن زوجته الفنانة، ياسمين عبدالعزيز، دون أن يؤكد ذلك رسميًا وبشكل واضح.

من جهة ثانية، لمشاهد للفنانة اللبنانية، صبا الرافعي من كواليس مسلسل “اللي مالوش كبير”، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية.

وعلقت صبا الرافعي على الأمر من خلال تدوينة شاركتها مع متابعيها عبر صفحتها على الفايس بوك، جاء فيها: “اللي كان متابع خط هويدا في اللي مالوش كبير أحب أقول أن رغم المشاهد اللي اتشالت بدءا من نص المسلسل للنهاية ومتعرضش”.

وأضافت: “إلا أن الدور الحمد الله نجح لأني تعبت واجتهدت فيه ولأن الحقيقة اللي بيشتغل مع عمرو ياسين حتى لو عدد مشاهده مش كتير بينور وبيبقى في حتة تانية وكل سنة وانتو طيبين واللي عدى عدى واللي جاي احلى إن شاء الله”.

فعلق عليها مؤلف المسلسل عمرو محمود ياسين وكتب لها: “صبا أنا مقدر جدا انك بذلتي مجهود في المسلسل وقدمتي شغل كويس جدا وانتي عارفة إني مع خلاف مع المخرج اللي عمل كدة من ورايا لأسباب سياسية وليست فنية.. عموما أنتي فنانة بروفاشينل جدا وواثقة من دواتك وموهبتك وان شاء الله اللي جاي أحسن “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى