مشاهير

زوجة أحمد سعد تعلن انفصالهما :” ربنا ينتقم منك” -صورة

فوجئ رواد منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، من منشور شاركته علياء بسيوني زوجة الفنان المصري، أحمد سعد تعلن من خلاله خبر طلاقهما، بعد مرور أشهر قليلة من وضع مولودتهما الثانية.

وكشفت علياء بسيوني أن زوجها السابق، أحمد سعد هو من اتخذ قرار الانفصال بشكل مفاجئ، بالرغم من التضحيات التي قدمتها من أجل إنجاح علاقتهما الزوجية.


وكتبت بسيوني :” الحمد الله على كل شئ ، تم الطلاق بيني و بين أحمد من شوية بناء على رغبته .. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الـ “الغير طيب ومعدنه السيء وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة”.

وتابعت:” حقيقي تعبت فيها لوحدي تماماً و حاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الاسرة دي، وعشان المشوار الأنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي،  أكبر شكر على المقلب الأنا أخذته في العلاقة دي و الكنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها وإلا تسوى، ربنا معايا أنا و بناتي في الجاي و ينتقم منك ويديلك على أي كل حاجة حصلت”.

يشار إلى أن علياء بسيوني كانت قد رزقت قبل أسابيع قليلة بابنتها الثانية، من زوجها الفنان المصري، أحمد سعد، الذي شارك مقطعا رفقة ابنته لحظة ولادتها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد إصابتها بانهيار عصبي.. رجوى الساهلي تطمئن متابعيها -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى