مشاهير

زوجان يبيعان منزلهما ليعيشا في سفينة سياحية مدى الحياة

قرر زوجان من سياتل بأمريكا، أن يبيعا منزلهما ليعيشان بشكل دائم على متن سفينة سياحية، لأنها كما قالا أرخص ولا تكلفهما دفع رهن عقاري، لذلك قررا مغادرة منزلهما وبيعه وترك وظائفهما ليعيشا على متن سفينة.

غادر الزوجان أنجلين وريتشارد بيرك منزلهما منذ مايو العام الماضى ليعيشان في سفينة سياحية، حتى لا يضطرا لدفع الرهن العقارى، وقالت أنجلين بيرك، وهي محاسبة سابقة ، لصحيفة إسترالية في وقت سابق من هذا الأسبوع: “نحن نحب السفر، وكنا نبحث عن وسيلة للسفر باستمرار في تقاعدنا تكون منطقية من الناحية المالية”.

وكان الزوجان اللذان يبلغان من العمر 50 عامًا، قفزوا على متن سفن سياحية مختلفة وسافرا حول العالم ، منها رحلة استغرقت مدتها 51 يومًا من سياتل إلى سيدني، وقالت أنجلين بيرك عند التخطيط للرحلات البحرية، أحاول البقاء على نفس السفينة لأطول فترة ممكنة، طالما أنها فعالة من حيث التكلفة”. وخصص الزوجان ما يكفي من المال لإنفاق ما يصل إلى 135 دولارًا في اليوم .

ويبلغ قيمة المنزل النموذجي في مسقط رأس الزوجين في سياتل 984،863 دولارًا ، وزادت تكلفة المنازل في المنطقة بنسبة 17.8 ٪ خلال العام الماضي، ومتوسط ​​التكلفة الشهرية لقرض عقاري ثابت لمدة 30 عامًا بنسبة 20٪ .

وقال بورك “لا نخطط للعيش بشكل دائم على الأرض في المستقبل..في أي مكان آخر يمكن أن يأخذك منتجعك إلى بلدان مختلفة أثناء الاسترخاء بجانب المسبح أو النوم في سرير مريح؟” .



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى