مشاهير

زهير بهاوي يحتفل بأزيد من نصف مليار مشاهدة لأغنية “ديكابوطابل”

استطاعت أغنية “ديكابوطابل” لصاحبها النجم المغربي، زهير بهاوي، تجاوز عتبة الـ 550 مليون مشاهدة في ظرف 4 سنوات على طرحها، عبر قناته الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأعرب بهاوي عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق هذا الإنجاز، واحتفل بهذه المناسبة رفقة أصدقائه، بالتزامن مع تواجده بمدينة الحسيمة، حيث ظهر في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من على قارب وسط البحر، وهو يؤدي مقطعا من عمله الناجح “ديكابوطابل”.

وعلق بهاوي على الفيديو قائلا: “اليوم عيد ميلاد ديكابوطابل، 550 مليون مشاهدة، أريد شكر فانزي وجمهوري الحبيب وعائلتي وكل من ساهم في هذا العمل، أحبكم وكفى”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Zouhair Bahaoui (@zouhairbahaoui)

ومن جهة ثانية، تربع الفنان المغربي، زهير بهاوي، على عرش “الطوندونس” المغربي، بعد إطلاق أغنيته الأخيرة “كراشي” تزامنا مع عيد الأضحى الماضي.

وحقق كليب أغنية “كراشي” لصاحبها الفنان الشاب، زهير بهاوي، نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتوب” قاربت 8 مليون مشاهدة في وقت وجيز.

وتكلف زهير بهاوي، بكتابة وتلحين كلمات أغنيته الجديدة “كراشي” بالتعاون مع رشيد جيليل، فيما عادت مهمة التوزيع لfلال أفريكانو، وإخراج حمزة اليملاحي.

يشار إلى أن زهير بهاوي، عبر أخيرا، عن سعادته عقب تحقيقه نجاحا جديدا بجانب النجم المغربي، سعد لمجرد، معلنا أن أغنيتهما “الوجه الثاني”، وصلت لـ 222 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى