مشاهير

زميل سابق لجورجينا يكشف أسرارا عنها

بالتزامن مع عرض منصة نتفليكس الجزء الثاني من أحد أكثر الوثائقيات شهرة في العالم “أنا جورجينا”، الذي يروي قصة حياة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، ظهر أحد الزملاء السابقين لشريكة أشهر لاعب كرة قدم في العالم كريستيانو رونالدو، ليكشف عدداً من الأسرار الخاصة بحياتها، وينسف بذات الوقت روايتها حول تعارفها على رونالدو.

وحسب رواية جورجينا التي وثقتها في الجزء الأول من الوثائقي الخاص بها، فقد التقت مع رونالدو عندما كانت تعمل موظفة مبيعات في متجر غوتشي في العاصمة الإسبانية مدريد. وأكدت أن الحب بينها وبين النجم العالمي وقع من النظرة الأولى، وهو ما ينفيه زميلها السابق بابلو، الذي يدعي أن الرواية ليست صحيحة تماماً.


ويقول بابلو إنه كان يعمل مع جورجينا بالمتجر ذاته قبل شهرين من قدوم رونالدو إليه، وقبل أن تتحول من بائعة ملابس عادية إلى واحدة من أهم مشاهير العالم، مؤكداً أنه تزامن معها مرات عدة في المتجر، حيث كانت تعمل في قسم النساء، بينما يعمل هو في قسم الرجال، مشيراً بذات الوقت إلى أن رونالدو زار المتجر مرات عدة قبل أن يلتقي جورجينا.

وأضاف بابلو أن جورجينا حاكت بعض المؤامرات حول علاقتها بكريستيانو وفق وصفه، وأكمل: “كما يعلم الجميع من سلسلة جورجينا، أنهما التقيا عندما كان كريستيانو يدخل متجر غوتشي مع بعض الأصدقاء وابنه، بينما كانت تسير نحو الباب، لكن هذه لم تكن هي الحال، فعندما دخل كريستيانو متجر غوتشي، نظرنا إليه جميعاً؛ لأنه رجل طويل القامة، ولا يحضر هذا النوع من العملاء سوى مديري المتاجر”.

و استرسل بابلو أن زميلته السابقة جورجينا لم تتحدث مع رونالدو عندما دخل المتجر لأول مرة، وتم الأمر بعد بضعة أسابيع، عندما رأيا بعضهما في إحدى الحفلات، حيث تقربا من بعضهما أكثر قليلاً. وبيّن بابلو أن جورجينا ورغم أنها لم تكن تمتلك المال الكثير، فإنها كانت معروفة بين جميع زملائها بكونها امرأة متغطرسة، وتظهر أنها متفوقة عليهم، ولطالما تطلعت للتعرف إلى رجل ثري، وكان هذا هو السبب الرئيسي لعملها في شركات فاخرة عدة، مكملاً أنها كانت تعرف الكثير من الناس في عالم الحياة الليلية في مدريد.

ويختم الزميل السابق بأن جورجينا كانت تعيش في شقة فقيرة جداً ورخيصة للغاية، إلا أنها استطاعت أن تتحرك جيداً في بيئة تكثر فيها الأموال، وكان طموحها يدفعها دائماً للصعود نحو الأعلى، وامتلكت الرغبة الدائمة بالنمو، لذا فإنها عندما قابلت كريستيانو علمت أنها فرصتها للنجومية واستطاعت استغلالها على أكمل وجه.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى