مشاهير

زفاف دان بيلزريان يشعل مواقع التواصل

تصدر الممثل الأمريكي، دان بيلزريان محركات البحث في “جوجل”، بسبب بحث الكثير من المواطنين عن الشخصيات المشهورة على مواقع السوشيال ميديا، لمعرفة معلومات عن حياتهم وقصة نجاح وكفاح هذه الشخصيات الذي من ضمنهم شخصية دان بيلزريان الأمريكي.

غير أن دان أعلن عن زفافه من خلال نشره لصورة عبر حسابه على “انستغرام”، وانشغل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعية، على مدار الساعات الماضية، بالسؤال عن صاحب صورة حصدت ملايين الإعجاب وعلامات الاستفهام حول هويته لمن لا يعرفه، الفتى الوسيم صاحب الصورة المثيرة للجدل ظهر إلى جوار فتاة ترتدي ثوب زفاف مرفقة بتعليق “لقد فعلتها أخيرا”.. وربما تكون الجملة السابقة سبب انتشار صورة دان بيلزريان شهريار العصر المعروف بتعدد علاقاته النسائية وحصد ثروة طائلة من لعبة البوكر.

من هو دان بيلزريان؟

ولد دان عام 1982 في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ من العمر 42 عام، ويحمل الجنسية الأرمينية، ودرس إدارة الأعمال تخصص علم الجريمة بجامعة فلوريدا، وهو ابن رجل الأعمال الأمريكي «بول بيلزريان».

دان بيلزريان، ممثل أمريكي ولاعب بوكر، وجندي عسكري، ومن أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويقوم Dan بنشر بعض المقاطع الخاصة من حياته اليومية على السوشيال ميديا، وحصل على ثروة كبيرة من السوشيال ميديا خلال فترة قصيرة.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى