مشاهير

ريم فكري تطرح “يا سيدي يا بابا”

أفرجت الفنانة الشابة، ريم فكري عن جديدها الفني الذي حمل عنوان “يا سيدي يا بابا”، وطرحته عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأعلنت فكري عن إصدار عملها الغنائي الجديد، من خلال مشاركة فيديو جمعها بأصدقائها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وعلقت ريم فكري على الفيديو قائلة: “يا سيدي يا بابا، متوفرة الآن على منصة يوتيوب، وسيتم إصدارها في مختلف المنصات الموسيقية المتبقية، خلال منتصف الليل، مصنوعة بالحب كالعادة”.

ومن جهة ثانية، تخوض الفنانة الشابة، ريم فكري، تجربة جديدة في التمثيل، إلى جانب نجمة الشاشة، الممثلة القديرة، منى فتو، من خلال مسلسل درامي سيحمل عنوان “رحمة”.

وسيجمع مسلسل “رحمة” بين عدد من نجوم الشاشة من بينهم عبد الله ديدان وكريمة غيث، سيناريو وحوار، بشرى ملاك ومن إخراج، علي مجبود، وسيعرض على قناة الأولى.

وبخصوص موضوع المسلسل، كشف مصدر موثوق حصريا لمجلة “غالية”، أن العمل يعالج ظاهرة التعايش مع الإعاقة وكيف تعاني الأم المغربية التي تنجب طفلا معاقا وتتعايش مع المجتمع.

للإشارة، فإن منى فتو غابت السنة الماضية عن المنافسة في السباق الرمضاني، غير أنها حققت نجاحا باهرا في آخر عمل رمضاني لها، مسلسل “بنات العساس”، والذي عرض أيضا على الأولى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى