مشاهير

“ريدوان” يكشف حقيقة شراء محمد رمضان فيديو تهنئة نجم “لاكاسا دي بابيل” – فيديو

بمناسبة عيد ميلاده، تلقى الفنان المصري محمد رمضان المعروف بلقب “الأسطورة”،  رسالة من بطل السلسلة الشهيرة “لا كاسا دي بابيل”،  الممثل الإسباني إنريكي أرسي الذي يتقمص دور “أرتورو رومان” في المسلسل المذكورة.

وشارك رمضان شريط فيديو للممثل الإسباني، مع متابعيه عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، يظهر من خلاله وهو يهنئه بمناسبة عيد ميلاده،وكتب :”رساله جميله من الممثل Enrique Arce اللي لعب دور Arturo Román في المسلسل العالمي #lacasadepapel.. شكرًا أخي”.


من جهته، أضاف “الأسطورة” اسم النجم المغربي “ريدوان” إلى تدوينته التي أرفقها مع شريط الفيديو، مبرزا أنه تلقى هذه التهنئة من بطل المسلسل العالمي “لا كاسا دي بابيل”، إنريكي أرسي، بفضل المنتج العالمي “ريدوان”.

وسرعان ما نشر محمد رمضان شريط الفيديو، تقاطرت عليه بعض التعليقات من طرف متابعيه، والتي أكدوا من خلالها أنه قام بدفع المال لإحدى المنصات الإلكترونية تدعى “Starzly” ، للحصول على هذه التهنئة من الممثل الإسباني إنريكي.

وعلى إثر اتهام محمد رمضان بشراء فيديو التهنئة بالمال، خرج “ريدوان” ليؤكد في تصريح لـ”et بالعربي”، أن الفيديو غير مدفوع و أن النجم المعروف بشخصية “أرتورو رومان” يعد صديقاً مقرباً منه.

وأضاف في حديثه، أنه هو الذي تحدث مع الممثل الإسباني إنركي أرسي، عن الفنان المصري محمد رمضان وطلب منه تصوير شريط فيديو يهنئه من خلاله بمناسبة عيد ميلاده.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى