مشاهير

رياض محرز في ورطة بسبب قضاء عطلته في مراكش رفقة زوجته!

تعرض اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، لانتقادات لاذعة من قبل نشطاء جزائريين، بسبب اختياره مدينة مراكش الحمراء، لقضاء عطلته الصيفية رفقة زوجته وأفراد من عائلته.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعية صورا لمحرز وزوجته أثناء استمتاعهما بالعطلة في أحد المنتجعات الفاخرة، مؤكدين على أن هذه الخطوة تسيء للجزائر، كون اللاعب الدولي يشجع السياحة بالمغرب على حساب بلده الأم.

وذكرت تقارير إعلامية، أن لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، غادر مدينة مانشستر لقضاء إجازته، متجها إلى مراكش، مساء الثلاثاء المنصرم، مباشرة بعد انتهاء احتفالات ناديه بدرع “البريميرليغ”.

في حين ذكرت تقارير أخرى، أن جهة رسمية أعطت تعليماتها إلى وسائل الإعلام الموالية للنظام الجزائري، بعدم الإشارة والتطرق إلى عطلة محرز، وأحجمت المواقع الالكترونية واليوميات الجزائرية عن الحديث على رياض محرز ولاعبين اثنين آخرين اختارا بدورهما قضاء العطلة الصيفية بمدينة مراكش، ويتعلق الأمر بلاعب “ويستهام” سعيد بنرحمة، إلى جانب المحترف في صفوف “بيشكطاش” التركي، رشيد غزال، اللذان نشرا صورا لهما من مدينة مراكش.

وتغاضت يومية “الشروق” الموالية للنظام الجزائري عن اختيار الثلاثي الجزائري مدينة مراكش للعطلة، ونشرت بالمقابل مقالا يخص اللاعب المغربي أشرف حكيمي ويهم حياته الخاصة، وعنوته بـ “لباس فاضح.. صور لحكيمي وزوجته تشعل وسائل التواصل بالمغرب”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى