مشاهير

رقص وفرح.. لمجرد ينشر فيديو “عرسه”

شارك الفنان، سعد لمجرد مساء اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظات عقد قرانه وزفافه على سيدة الأعمال، غيثة العلاكي، بمدينة باريس في فرنسا.

وظهر لمجرد في لقطات طريفة رفقة عروسه، كما ظهر وهو في غاية السعادة بجانب أبويه وقلة قليلة من أصدقائه الفنانين، بعدما اختار إقامة عرسه مصغر.


وكانت صفحة خاصة بمطعم مغربي بمدينة باريس الفرنسية،  شاركت صورة للعروسين النجم المغربي، سعد لمجرد وزوجته سيدة الأعمال، غيثة العلاكي، في أول ظهور لهما بعد حفل الزفاف.

وظهر لمجرد رفقة زوجته ووالديه الفنان، البشير عبده والفنانة، نزهة الركراكي، داخل المطعم المغربي، في الصورة التي جمعتهما بصاحبي المطعم الشهير.

ومن جهة أخرى، أعلن الفنان المغربي، سعد لمجرد، عن تحضيره لعمل فني جديد يقوم بالترتيب له في الوقت الحالي، وذلك من خلال منشور شاركته مع متابعيه عبر حسابه بـ”الانستغرام”.

ونشر النجم المغربي، سعد لمجرد، صورة حديثة له عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “مناقشة مشروع جديد إن شاء الله”.

يشار إلى أن سعد لمجرد، أصدر قبل فترة قصيرة، أغنية مصرية تحت عنوان “الحلق”، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وحققت نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى