مشاهير

رقص نيمار مع والدته يشعل “الانستغرام” -فيديو

بعدما تمكن لاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار من إدهاش الجمهور برقصاته الرائعة مع منتخب السامبا، خلال أحداث مونديال قطر 2022، إذ كانت رقصاتهم عند تسجيل الأهداف حديث الجمهور، وأحد أبرز أحداث المونديال الذي انتهى مؤخراً، تمكن نيمار من إدهاش الجمهور مرةً أخرى برقصته، لكن هذه المرة لم تكن بجانب زملائه اللاعبين، بل بجانب والدته.

وفي التفاصيل، شارك مهاجم نادي باريس سان جيرمان مقطع فيديو له، عبر حسابه في “إنستغرام”، ظهر فيها وهو يرقص مع والدته “الفالس”.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

ويبدو أن سعادة نجم الساحرة المستديرة جعلته يرقص مع والدته دون تحضير، إذ ظهر وهو يرتدي تيشيرت أحمر، مع شورت رمادي نسقه مع بوت باللونين الأحمر والأبيض، بينما أطلت والدته مرتديةً فستاناً باللون وحذاءً منزلياً.

هذه الرقصة العفوية بين الأم وابنها، تمكنت من حصد ملايين الإعجابات وآلاف التعليقات، التي جاء أغلبها مليئاً بعبارات الحب للنجم ووالدته، والإشادة بعلاقتهما المميزة، خصوصاً أن اللاعب البرازيلي أرفق المقطع بتعليقٍ كتب فيه بالإسبانية “TE AMO”، أي “أنا أحبك”، مع “تاغٍ” لحساب والدته نادين سانتوس.

وعلى صعيد آخر، عاد النجم البرازيلي منذ يومين، للتدريبات مرة أخرى مع نادي “باريس سان جيرمان”، استعدادًا لاستئناف الموسم من جديد، حيث يستضيف النادي نظيره ستراسبورغ، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 بالدوري الفرنسي.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى