مشاهير

رفقة زوجها.. نهيلة باربي تحتفل بعيد ميلاد نجلها “فارس”

شاركت ملكة جمال المغرب وعارضة الأزياء، نهيلة إمالكي الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعية بلقب “نهيلة باربي”، احتفاليتها بعيد ميلاد نجلها الوحيد “فارس”، مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت “نهيلة باربي” لحظات احتفالها بعيد ميلاد نجلها رفقة زوجها السعودي، وأفراد العائلة، متحفظة عن كشف ملامح الإبن والزوج، بقرار من هذا الأخير، حسب ما أعلنت عنه في وقت سابق.


وعلقت “نهيلة باربي” على الفيديو قائلة: “عيد ميلاد فروسة ماشاء الله عليه، الوقت بسرعة كيدوز، البارح ولدت اليوم داز عام الله يكبره في طاعته”.

في سياق متصل، طرحت متابعة سؤالا على زوج المؤثرة المغربية، نهيلة أقلعي الشهيرة بلقب “نهيل باربي”، بعدما فتحت الأخيرة باب الأسئلة في وجه متابعيها عبر “ستوريز” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حول السبب الرئيسي وراء تحفظه عن الظهور رفقة زوجته عبر مواقع التواصل.

وقال زوج نهيلة “باربي” خلال حديثه ردا على “ليش ما تبين مع نهيلة”: “ما أحب، صدق، في ناس أنا من ضمنهم من النوع لي ما أحب الكاميرا، يعني ممكن أصور نفسي، وأعمل سنابات لنفسي، بس أحطها خاص، الإنستغرام خاص، كله برايفت”.

وأضاف موجها كلامه لزوجته المغربية التي نفت أنها السبب وراء ذلك: “مو معك أنت بس، حتى مع أصدقائي، والله ما أحب، في مرة بغا تنزل قلت لها أرفض ما أبغى”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى