مشاهير

رغم رفضه الغناء معها.. أصالة تتعاطف مع جورج وسوف

أكدت الفنانة السورية، أصالة نصري أنها لم تعاتب الفنان السوري، جورج وسوف بعد رفضه أن تغني معه في حفل “تريو نايت” ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية.

وعبّرت أصالة عن حزنها الكبير لوفاة وديع نجل جورج وسوف، من دون أن تولي أي أهمية لعدم إلقائه التحية عليها في حفل “تريو نايت”، الذي شاركا فيه إلى جانب عدد من أبرز الفنانين العرب.


وقالت أصالة في تصريحات لبرنامج “إنسايدر بالعربي”: “انقهرت من جوا قلبي على وفاة ابن جورج وسوف وموقف مثل الذي حصل بـ”تريو نايت” ما كان بيخليني أحكم عليه أو أظلمه”.

وأضافت: “أنا كنت بتمنى إني كون معه في “تريو نايت” وحفظت كل أغنياته بس بقى ظروفه ما بتسمح، هو أستاذنا الكبير وبيضل حبيبي وأعز أصدقاء والدي، أنا بحبه وما فيني شيلوا من قلبي فجأة ما بقدر، هو بقلبي مزروع بكل ذكريات طفولتي وبكل الصور الحلوة اللي كنت شوفوا فيها، هو راح يبقى لآخر يوم الأستاذ الكبير”.

واختتمت أصالة بالقول: “ما كان فيي اتجاوز حدث وفاة ابنه وأنا مو بس عزّيته، عزيت الدنيي كلها أنا، أنا فعلاً انقهرت من جوا قلبي عليه، أنا بعرف قديش هو بني آدم حسّاس ومتعلق بالعيلة ومحبّ لدرجة غير عادية، موقف مثل هذا اللي صار بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه بشكل إني أظلمه فيه أو يكون فيه شيء من الأنانية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى