مشاهير

رغم “القطيعة”.. والدة حلا الترك توجه لها رسالة مؤثرة -صورة

رغم مشاكل الفنانة البحرينية، حلا الترك مع والدتها منى السابر، إلا أن الأخيرة لم تتمالك مشاعرها بعد تخرج ابنتها أخيرا، وأقدمت على توجيه رسالة حب لها عبر صفحتها بموقع “انستغرام”.

ونشرت منى السابر تدوينة أرفقتها بصورة حلا الترك أثناء تخرجها، وكتبت: “عزيزتي حلا الترك مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف، ستبقين ابنة قلبي وسأبقى أمك، التي أنجبتك وتعبت عليك وسهرت الليالي رغما عنهم.. أنا هي أمك”.


وأضافت منى السابر طليقة زوج الفنانة، دنيا بطمة، محمد الترك: “نعم يا ابنتي لا أخفي عليك فأنا فخورة بك، فخورة بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراك في أعلى المراتب، أبارك لك نجاحك وجميع إنجازاتك وأتمنى من الله أن يحفظك من كل مكروه وأخواتك، أم حلا وعبدالله ومحمد”.

يذكر أن الفنانة البحرينية، حلا الترك، قررت الانتقال للعيش في منزل جدتها أم والدها المنتج البحريني، محمد الترك، الأمر الذي تسبب في صدمة نفسية لوالدتها، منى السابر.

View this post on Instagram

إبنتي الغالية وفرحتي الأولى … @halamalturk مهما لعبت بنا الدنيا ومهما قست علينا ورغم المسافات وكل الظروف ستبقين إبنة قلبي وسأبقى أمك التي أنجبتك ووتعبت عليك وسهرت الليالي رغماً عنهم… أنا هي أمك… نعم ياابنتي لا أخفي عليك فأنا فخوره بك فخوره بنجاحاتك بل وتدمع عيناي من الفرح حين أراكي في أعلى المراتب ابارك لكي نجاحك وجميع انجازاتك واتمنى من الله ان يحفظك من كل مكروه أنتي وإخوتك🙏❤️ #أم_حلا_وعبدالله_ومحمد #منى_السابر #حلا_الترك #فانز_حلا_الترك #فانز_منى_السابر

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى