مشاهير

رشيد الوالي يكشف حقيقة وفاة الفنانة سعاد صابر

هند منير

فند الفنان المغربي رشيد الوالي إشاعة وفاة الفنانة المغربية سعاد صابر، التي جرى تداولها صباح اليوم الأربعاء.


ونشر الوالي صورة جمعته بالفنانة سعاد صابر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، أرفقها بتعليق جاء فيه :”أخبار كاذبة عن موت سعاد صابر، دفعتني للاتصال بها مباشرة، وأجابتني ضاحكة..قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟ واش نقول ليهم أنا باقا عايشة..حشومة..الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابهم لامتاع المشاهد..يكفي أن العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد..منزيدوش نروحها على ظهرهم أرقام فارغة..ومشاهدات لا معنى لها..”.

وختم رشيد الوالي تدوينته هذه قائلا :”المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها. يوم سعيد ونقطة رجع للسطر”.

ويشار أنه بين الفينة والأخرى، تطال إشاعة الوفاة أحد رواد الفن المغربي، كان أخر ضحاياها الفنان المعتزل عبد الهادي بلخياط، الذي اضطرت ابنته مصممة الأزياء، مريم بلخياط الى نفي الخبر عبر شريط فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اخبار كاذبة عن موت سعاد صابر . دفعتمي للاتصال بها مباشرة . واجابتني ضاحكة ..قالت الله يهديهم والمشكل اش غادي نقول؟واش نقول ليهم أنا باقا عايشة ..حشومة …..الله يطول عمر فنانتنا وفنانينا كاملين ..لأنهم أعطو من جهدهم وشبابيك لامتاع المشاهد …يكفي ان العديد من المنتجين يتجاهلون الرواد ..منزيدوش نروحها على ظهرهم ارقام فارغة ….ومشاهدات لا معنى لها …..المهم سعاد اليوم بخير وبنفس الحماس والروح تستقبل من يسأل عنها . يوم سعيد ونقطة ورجع للسطر .

Une publication partagée par rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى