مشاهير

رشيد الوالي يتعاطف مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا

تفاعل الفنان المغربي، رشيد الوالي مع فاجعة الزلزال الذي ضرب شمال سوريا وبعض المناطق في تركيا، صباح يوم الإثنين الماضي، مخلفا أزيد من 5000 قتيل.

ونشر الوالي صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام”، توثق للدمار الذي لحق البلدين، أرفقها بتدوينة تضمنت: “والله قلبي حزين للزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا ومناطق بلبنان..”.


وتابع: “عزاؤنا لعائلات الضحايا، إنها مشيئة الله ولا راد لقضاء الله”.

وفي سياق آخر، قدم الفنان المغربي، رشيد الوالي هدية من ذهب، لوالدته بمناسبة عيد ميلادها، وهي عبارة عن سلسلة، حيث منحها إيضا، بلشقيقته حورية الوالي.

وشارك الوالي مقطع فيديو جمعه بوالديه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقه برسالة اعتراف بجميل لهاتين السيدتين اللتين كان لهما دور كبير في حياته، على حد قوله.

وكتب الوالي: “تتويج الاعتراف بهدية تسعد قلوب من أحب.. طبعا والدي احتفظ له بهديته لعيد ميلاده قريبا ان شاء الله.. لكن أمي واختي كان دورهما اليوم.. لا أعرف كيف كانت حياتنا بدون أمي وبدون اختي حورية والتي يمكنها فعل اشياء مع والدتي يصعب علينا كذكور فعله..”.

وأضاف: “فالحمد لله على كل النعم.. والله يطول عمر والديكم.. فقط نصيحة.. نفرحو والدينا قبل ان يرحلو عن حياتنا ونتحسر.. احبكم.. وشكرااا لتجاوبكم وطيبة قلوبا لمغاربة المرضيين”.

إقرأ أيضا:

صديق الوالي يفاجئ زوجته بهذه الخطوة

قامت بعملية “قص الجفون”.. زوجة رشيد الوالي تفاجئ الجميع

رشيد الوالي يشارك آخر مشهد صوره الراحل محمد عاطفي


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




موس ماهر لـ”غالية”: “طالبت يوتيوب بحذف أغنية بلقيس الجديدة”

زر الذهاب إلى الأعلى