مشاهير

رشيد الوالي عن نور الدين بكر: “عملت معه قليلا لكني تعلمت منه الكثير”

بتأثر كبير، نعى الفنان، رشيد الوالي زميله، نور الدين بكر، الذي وافته المنية، يومه الجمعة، بعد معاناته مع مرض عضال.

وقال الوالي في منشور على حسابه بـ “الفيسبوك” : “ببالغ الحزن والدموع علمت بخبر وفات الفنان نور الدين بكر هذا الصباح. ما عساني اقول وما عساني افعل . لا نقول إلا ما يرضي الله . إنا لله وإناإليه راجعون. عزائي لاسرته الكبيرة والصغيرة”.

وأردف “عملت مع نور الدين بكر قليلا. لكني تعلمت منه الكثير. لا زالت عبارته الشهيرة مشيتي فالخسران أحمادي تتداول لحد اليوم”.

وأضاف “قفشاته ومستملحاته وخفة دمه كان لها الدور الكبير في محبة الناس له، وفي نجاح معظم الأعمال التي شارك فيها. وبموته يغيب واحد من أعلام الفن الكوميدي بالمغرب. لكنها الحياة كل واحد فينا يقول كلمته ويرحل . البقاء لله”.

للإشارة فإن الوسط الفني المغربي، قجع يومه الجمعة، بخبر وفاة الفنان المغربي القدير، نور الدين بكر، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ70 عاما.

وودع الفنان، محمد الخياري، صديقه وزميله الراحل، نور الدين بكر، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، في صورة تجمعهما.

وكتب الخياري: “انتقل اللحظة الى جوار ربه وفارقنا للأبد الصديق والأخ والأب الروحي للكوميديين المغاربة . إنا لله وانًا اليه راجعون”.

يشار إلى أن الفنان الكوميدي، نور الدين بكر ، كان قد شارك في شهر رمضان الماضي، في سيتكوم “زنقة السعادة” الذي عرض على القناة الثانية “دوزيم”، على الرغم من مرضه الشديد.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى