مشاهير

رشيد العلالي يدخل على خط اندلاع الحرب بين فلسطين واسرائيل

أعرب الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، عن استيائه الشديد من الأشخاص الذين تعاطفوا مع الهجومات التي تعرضت لها بعض المدن الاسرائيلية، من قبل عناصر “حماس”، وأودت بحياة أزيد من 600 إسرائيلي.

وشارك العلالي تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وجه من خلالها رسالة لمنتقدي هذه الهجمات، وتضمنت ما يلي: “شفت ناس لبارح قالو حرام هادشي اللي وقع للإسرائيليين واش من نيتكم ؟ صحيح قتل الأبرياء أمر غير مقبول، ولكن هاد الاحتلال اللي دام 75 عام ماشي حرام ؟ دم المسلمين رخيص ؟ الأطفال و النساء و الأبرياء العزل اللي كيطحهنم الكيان الصهيوني كل يوم عادي؟”.


وتابع المتحدث ذاته: “الناس كيدافعو على أرضهم و هذا حقهم ، و الحق يؤخد و لا يعطى ..انا من عندي الله ينصرهم و اللي ما عجباتوش هضرتي الله يعطيه الدل”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Rachid Allali (@allalirachid)

وفي سياق آخر، ضجت صفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل أسابيع، بخبر انفصال الإعلامي المغربي، رشيد العلالي عن زوجته حياة سعودي، بسبب وجود خلافات بينهما.

مصدر موثوق كشف لمجلة “غالية”، أن الأخبار التي يتم الترويج لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لا أساس لها من الصحة.

وأكد المصدر نفسه، أن صاحب برنامج “رشيد شو” الذي يعرض على قناة “دوزيم”، يعيش حياة عادية مع زوجته حياة سعودي.

واختار المنشط التلفزي، رشيد العلالي وزوجته، حياة سعودي التزام الصمت وتجاهل خبر طلاقهما الذي انتشر عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى