مشاهير

رشوان توفيق يبكي بعد حكم المحكمة في دعوى ابنته

بكى الفنان، رشوان توفيق، في أول تعليق على رفض محكمة جنوب القاهرة في مصر استئناف ابنته آية، وتأييد الحكم الصادر برفض دعواها ضد والدها، والتي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه مصري، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وقال رشوان توفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، أن ابنته تسيطر عليها “قوة عظمى”، لافتا إلى أنه حريص على منحها حقها من الميراث، بشرط أن تتخلص من هذه القوة التي تريد إجبارها على نقل ملكية كل شيء لابنها، وقال: مش عاوز أقول مين القوة العليا اللي مسيطرة عليها.


وأضاف أنه كتب شهادات ادخار باسم ابنتيه آية وهبة، حتى تتمكن الأسرة من تدبير أمورها إذا وافته المنية قبل زوجته، موضحًا أن زوجته الراحلة كانت ربة منزل ولا تعمل.

أكد أنه حاول حماية ابنته آية من القوة المسيطرة عليها، والتي تدعوها للتنازل عن الفيلا لابنها، مؤكدًا أنه مستعد لإرضاء ابنته بأي شكل؛ لأنه لا يقبل أن يظلمها أو أي أحد آخر. ولفت إلى أن ابنته ضعيفة الشخصية وتتسم بطيبة كبيرة، ووجه رسالة لها قائلاً: عملت كل ده عشان أحميكي، متتنازليش لابنك عن الفيلا، لأنك متعرفيش الدنيا فيها إيه.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى