مشاهير

رسميا.. شيرين عبد الوهاب تقاضي حسام حبيب

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً كشفت فيه عن نيتها استعادة كافة حقوقها من حسام حبيب، مؤكدة أنها اتخذت الإجراءات القانونية لذلك.

وجاء في نص البيان: “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الوقائع التي تمثل عدة جرائم ومن أجل ذلك تم توكيل مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه طليقها حسام حبيب”.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة إلى وسائل الإعلام بعدم التواصل معها بشأن تلك القضية من جديد، مشيرة إلى أنها تفضل التركيز على عملها الفترة القادمة.

وتابعت: “تهيب الفنانة شيرين عبدالوهاب السادة الصحفيين والإعلاميين عدم التواصل معي بشأن هذه القضايا وأنني سوف أركز من اليوم في عملي فقط، وسوف أترك الإجراءات القانونية إلى مكتب المستشار ياسر قنطوش المحامي وكلي ثقة فيه وفي قضاء مصر العادل في استعادة حقوقي”.

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت أنها تتحمل المسئولية القانونية الكاملة عن تصريحاتها والاتهامات التي وجهتها إلى حسام حبيب، موضحة أن لديها الشهود والمستندات اللازمة لإثبات صحة كل أقوالها، وذلك بعد إعلان الأخير لجوءه للقضاء من أجل استرداد حقوقه المعنوية والمادية.

وقال حسام حبيب: “أنا عمري ما دافعت عن نفسي أو اتكلمت دا كلام كله مرسل لكن اللي الكلام اللي هرد بيه هيكون بالمستندات، كل حاجة بحضرها”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، وجهت اتهامات لطليقها حسام حبيب خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية، لميس الحديدي ، حيث قالت أنه قام بسرقة سيارتها المرسيدس والتي تقدر قيمتها بـ 3.5 مليون جنيه، وقامت بكتابة السيارة بأسمه حتى لا يتعرض لإحراج أمام الكمائن، وكان من المفترض أن يتم كتابة عقد من الباطن للحفاظ على حقوق ملكيتها للسيارة ولكنه لم يفعل.

وأضافت: “كنت عايشة مع راجل مش بيشتغل ولا بيخرج ولا بيشوف أهله ولا أصحابه وكل همه حب الامتلاك، ومع ذلك فضلت جمبه، وهو لا يعرف إلا فكرة حب الامتلاك، وصبرت لأنى كنت بحاول أنجح الحب ده ومكنتش بحب اتهزم وأنا بطبعي أكون خدامة الرجل اللي أعيش معاه”.

واتهمت شيرين عبدالوهاب طليقها حسام حبيب بإهانتها بشكل كبير، وأوضحت: “كان في خناقات ضرب وسحل على الأرض وشتيمة عمر ما إنسانة تقبلها على نفسها”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى