مشاهير

رسميا.. توجيه تهمة القتل غير العمد لأليك بالدوين

بعد أن أكدت المدعي العام للمقاطعة القضائية في نيو مكسيكو، ماري كارماك ألتويس بأن أليك بالديون لن يفلت من العقاب في قضية مقتل ألينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم Rust، تم توجيه التهمة رسمياً لأليك بالقتل غير العمد.

يواجه أليك بالدوين Alec Baldwin تهمة جنائية مرتبطة بحادثة مقتل ألينا هاتشينز في العام 2021، وفق ما قال مكتب المدعي العام في مقاطعة سانتا في بولاية نيو مكسيكو لـCNN.


ووفق ما ذكر مكتب الادعاء ف “ان التهم الموجهة إلى أليك والمسؤولة عن الأسلحة في موقع التصوير هانا غيتريتز ريد، تشمل تهمتين بالقتل غير العمد”.

أليك بالدوين لم يتخذ التدريبات على محمل الجد، ووفقاً لبيان إعلامي صادر عن مكتب المدعي العام، تم توجيه تهمة الإهمال في استخدام سلاح مميت ضد مساعد مخرج فيلم Rust، ديفيد هولز”، الذي وقع اتفاقاً في وقت سابق أقر فيه بتهمة الإهمال في استخدام سلاح فتاك.

البيان الذي حصلت عليه CNN يوم أمس الثلاثاء، جاء فيه أيضاً ما معناه “اليوم اتخذنا خطوة مهمة في تأمين العدالة لألينا هاتشينز. في نيو مكسيوكو لا أحد فوق القانون والعدالة ستتحقق”.

وتشير الوثائق الصادرة عن مكتب المدعي العام بان أليك لم يأخذ التدريبات على السلاح في موقع تصوير الفيلم على محمل الجد، وجاء في الوثيقة بما معناه: “كان مقرر عقد جلسة تدريبية على السلاح على الأقل لمدة ساعة أو أكثر ولكن التدريب الفعلي لم يكن لأكثر من نصف ساعة وفقاً لما ذكرته مسؤولة السلاح هانا ريد، إذ أن أليك كان مشتتاً ويتحدث إلى الهاتف مع عائلته أثناء التدريب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




رجوى الساهلي تحكي قصة غريبة مع “الجن”

زر الذهاب إلى الأعلى