مشاهير

رسالة سميرة سعيد للنساء في يومهن العالمي

قامت الديفا، سميرة سعيد، بمداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية المصرية، لميس الحديدي على شاشة ” ON”، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

قالت الفنانة، سميرة سعيد إنها كانت محظوظة جداً لأنها أتقنت ” فكرة الاختيار “، مضيفة: “بعتبر نفسي محظوظة جداً لأني إخترت طريقي، وكان عندي حلم كبير جداً وحققته ولسه بكمله لحد دلوقتي.. طول مشواري الفني، ولأني أتقن الاختيار أصبح لدى استقلالية أكبر في تفكيري، ومن خلال ما أقدمه من الفن أحاول دائماً عبر الأغاني وكلماتها حتى تمنح المرأة القوة، لأن استقرار عاطفة المرأة مهم جداً في مسيرتها ومن غيرها مش هتعرف تشتغل ولاهتعرف تربي أجيال، فالاستقرار العاطفي وقوة مشاعر المرأة مهمة جداً حتى تكون قادرة أن تكون ناجحة”.


وأضافت: “الاختيار مسؤولية سواء في اختيار المهنة أو الحياة، مسؤولية كبيرة وليست رفاهية سواء في الفن أو غيره من القطاعات مش أي حد يقدر يواجه الحياة إلا بجدية، وأن يكون قادراً أن يسير في حلمه وأن يكمل مشواره وأن يتحدى الضغوط والحياة خاصة إذا كانت المرأة بمفردها مستقلة في اختيارتها وطريقها التي إختارت المضي فيه”.

وأوضحت سميرة سعيد، أنها واجهت صعاب كثيرة في حياتها الفنية بداية من قدومها لمصر في بداية حياتها واختيارها لطريقها، قائلة: “واجهت المجتمع ومواقف كثيرة جداً صعبة وواجهتها بكل قوة وعمري ما إنهزمت ولا إنكسرت عندي حب المغامرة ولازم أروح بيها لحد الآخر ولم أستسلم يوماً للياس وأنا بطبيعتي ماحبش الشخصيات المنكسرة”.

ووجهت رسالة للمرأة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قائلة: “الستات حاجة عظيمة، وبيعرفوا يعملوا كل حاجة في كافة المسؤوليات سواء في المنزل أو الحياة أو منصب في السلطة، ناجحة في كل شيء حتى الست الغلبانة شقيانة جوه البيت وبره البيت، وأحياناً تكون أسرة معيلة وزوجها لايعمل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى