مشاهير

رجوى الساهلي: “لا داعي للقلق أنا أجيد التجاوز”

خرجت المؤثرة المغربية، رجوى الساهلي، اليوم الجمعة، بتدوينة تطرقت من خلالها لموضوع التجاوز، والذي أكدت أنها تجيده بشكل كبير، الأمر الذي فتح المجال للتكهنات حول ما إذا كانت تعيش قصة حب لم تكتمل.

وشاركت الساهلي مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت فيها بإطلالة رمضانية، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “لا داعي للقلق، أنا أُجيد التجاوز بخفة على كل حال، الأمور تأخذ حجمها العملاق في البداية فقط، وتصبح صغيرة جدًا بالنهاية..”.


 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par rajoua es_sahely (@rajoua.officiel)

أثارت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي شكوك المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بشأن ارتباطها.

ونشرت رجوى الساهلي عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على “الإنستغرام”، صورة تجمعها بشاب عمدت على إخفاء ملامحه، الأمر الذي زاد من شكوك المتابعين.

وخرجت الساهلي بمقطع فيديو توضح من خلاله حقيقة ما تم تداوله بخصوص ارتباطها، مؤكدة أن الشاب الذي معها في الصورة صديقها، وتقاسمت الصورة لتهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

وسخرت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي من متابعيها الذين وجهوا لها عددا كبيرا من الرسائل لمعرفة طبيعة العلاقة التي تجمعها بالشاب المذكور.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى