مشاهير

ربيع القاطي يخوض تجربة عربية جديدة -صورة

أعلن الفنان ربيع القاطي خوضه لتجربة عربية جديدة وذلك من خلال مشاركته في المسلسل الرمضاني “غسق”،الذي كشف جزءا من تفاصيله، عبر أحدث منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وعمد القاطي على نشر صور من كواليس هذا العمل أرفقها بتعليق جاء فيه :”سيداتي آنساتي سادتي….. ، ملحمة فنية وطنية أخرى يسطرها المخرج المايسترو ” أسامة رزق ” بمداد من ذهب بعدما أبدع وتفنن في إخراج المسلسل الملحمي ” الزعيمان ” السنة الماضية…”.


وأضاف :” “غسق “… عنوان عريض وطويل يختزل ملحمة ” البنيان المرصوص ” التي خلصت ليبيا من شبح تنظيم الدولة ” داعش ” …” غسق ” ابداع فني صادق.. يعد بالشيء الكثير خلال دراما رمضان على قناة “سلام” 2021 …” غسق ” مسلسل ليبي بمقاييس فنية وتقنية عالمية .” غسق ” محطة فنية أخرى أبصم من خلالها كممثل على شخصية جديدة تنضاف الى مساري الفني العربي…” غسق ” ثاني تعامل فني لي مع المبدع ” أسامة رزق ” الذي أكن له كل التقدير والاحترام… الى جانب ثلة من نجوم الصف الاول من ليبيا الشقيقة ومن تونس وسوريا وتركيا….”.

وختم قائلا :” موعدنا إذن في شهر رمضان المبارك على قناة “سلام”… كونوا في الموعد أحبتي الخلص الأوفياء”.

ويشار أن الفنان ربيع القاطي قد حصد مؤخرا جائزة أفضل ممثل عن دور سليمان باشا الباروني في فيلم ” الزعيمان” وذلك خلال فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان سيبتيموس المقام بدولة تونس.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rabiekatiofficiel (@rabiekati)


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى