مشاهير

رباب أزماني تلجأ للقضاء بسبب هذه الفئة!

أعلنت المؤثرة المغربية، رباب أزماني عن لجوئها للقضاء، ضد بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعية، بسبب تحريف كلامها وتشويه صورتها.


وأكدت أزماني في تدوينة، نشرتها على خاصية القصص القصيرة بحسابها الشخصي على “الانستغرام”، أنها لن تتنازل أبدا عن أي شكاية، حيث كتبت: “.. إذا ما حرفتوشي الهضرة ديالنا وخیبتو صورتنا، تبقاو بالجوع يا الحقيرين نتوما ولي كيتيقو بكم! ولكن هاد المرة والله ما نسكت، عاود غنهزالكلاسور ديالي ونربيكم بالقانون… وتجيبلي شي وحدة ماماها عاوتاني ترغبني نتنازل والله لا بقاو أثرو فيا دموع شي حاد”.

وللإشارة، فإن سبب هذه المشكلة، هو فيديو نشرته رباب أزماني، تحدثت من خلاله عن معاناتها مع مساعدتها المنزلية السابقة، ما دفع بعض الصفحات على “السوشل ميديا” بإعادة نشر الفيديو والتعليق عليه، وهو ما لم يعجب المؤثرة، التي اتهمتهم بتحريف كلامها.

وعن الفئة التي وجهت اللوم لزوجة فريد غنام، بسبب حديثها عن عاملتها المنزلية، معتبرين أنها فضحتها، قالت رباب: “ولي قال ما كانشي عليا نعاود على هادي وفعایلها حيت فضحتها هههه. أول حاجة عمري صورتها ولا قولت إسمها ونتحداكم إذا شي حاد عرفها… لا من الحياة الإفتراضية و لا من الحياة الواقعية، غير راجلي و ماما لي شحال من مرة كيقولولي علاش باقة صابرة عليها ! عاودت القليل وغير للعبرة باش الأمهات يردو البال”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى