مشاهير

رامي عياش يفاجئ جمهوره في شهر رمضان

يطل “البوب ستار”ّ رامي عياش، على المشاهدين العرب، خلال شهر رمضان الكريم لهذه السنة، من خلال المسلسل التلفزيوني “ّ2020” (عشرين عشرين)، حيث يقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدّل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

ويجمع هذا العمل، نخبة من نجوم الدراما اللبنانية والسورية، من بينهم قصي الخولي، ونادين نجيم، وكارمن لبس، وفادي إبراهيم، وكتب أحداثه بلال شحادات، ونادين جابر، وأخرجه فيليب أسمر.


وعبر النجم اللبناني رامي عياش، عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الدرامي الذي يجمع نخبة من نجوم الشاشة العربية، مشيدا بظروف الاشتغال والجو الذي ساد مختلف مراحل تصويره، متمنيا النجاح للمسلسل في السباق التلفزيوني الرمضاني المقبل.

وتنبني الفرضية الدرامية في المسلسل على الرقم 2020، وسيكتشفها المشاهدين من خلال الحلقات، حيث سيجد الجمهور نفسه أمام قصة بطلين، أحدهما من الأحياء ما يعرف بالعشوائيات والمناطق الشعبية الفقيرة، وبطلة من مستوى آخر، هي ضابطة شرطة برتبة نقيب مكلفة بإحكام الطوق على العصابة، لتتواصل الأحداث التي يشكل رامي عياش محورها، حيث أن العمل هو خليط بين الأجواء البوليسية والرومانسية في قالب اجتماعي، يحمل قصص حب وغدر وخيانة.

ويعد فريق المسلسل، المشاهدين بعمل درامي بعيدا عن الكلاسيكية، ومليئا بالمفاجآت، إذ سيغوص في أعماق مجتمعات تشبه الواقع، ولا تكتفي بتصوير الطبقة المخملية بقصورها الفارهة ومنازلها الأنيقة، لمقابلة البسطاء الذين قسى عليهم الزمن، وعاشوا ظروفاً معقدة وصعبة.

ومن المنتظر أن يعرض المسلسل على قنوات مجموعة “إم بي سي”، فيما ستعرض حلقاته 24 ساعة قبل موعد عرضها التلفزيوني على منصة “شاهد VIP”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى