مشاهير

رامي صبري يخضع لجراحة تجميلية

خضع الفنان المصري، رامي صبري لإجراء تجميلي في الوجه أثناء وجوده في لبنان، حسب ما أفادت به وسائل إعلام مصرية.

كما نشر الطبيب الخاص برامي صبري مراحل خضوع الفنان المصري، لحقن البوتكس في الفك السفلي من الوجه وبعض التعديلات في منطقتي الخد والذقن.


وفي موضوع منفصل، أعلن رامي صبري، نفاذ تذاكر حفله في الكويت، والمقرر إقامته يوم 17 مارس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكان تعليق الفنان المصري، رامي صبري على صديقته الفنانة السورية، أصالة نصري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قبل أشهر، أثار جدلا وتفاعلا كبيرين.

وأحرج رامي صبري أصالة أمام الملايين من المتابعين عبر منصات التواصل الإجتماعية، بسبب أغنية يستعد لطرحها، حيث قامت أصالة بالتعبير عن إعجابها بالأغنية التي لم تصدر بعد عبر موقع “يوتيوب”.

وعلقت أصالة على منشور صبري الذي يروج من خلاله لأغنيته الجديدة، قائلة: “بتجنّن الأغنيه راموتي”، ليرد عليها صبري بالقول: “لسه منزلتش يا حبيبتي”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض “إحراج” للنجمة السورية.

وحاول بعدها رامي صبري تدارك الأمر، ورد على تعليقات متابعيه، مؤكدا أنه يمازح صديقته قائلا: “هو الواحد ما يعرفش يهزر أبدا مع صحابو”، وفي تعليق آخر قال: “هي سمعت الأغنية قبل”.

مواضيع ذات صلة:

بسبب وفاة أخيه.. تقرير الطب الشرعي يصدم رامي صبري والأخير يتخذ قرارا صادما

بعد وفاة شقيقه.. رامي صبري ينشر تدوينة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب تفاجئ رامي صبري بهذه الرسالة

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى