مشاهير

رامي جمال يؤكد خبر طلاقه بهذه الخطوة

تداولت صفحات المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعية، في الساعات الماضية، خبر طلاق الفنان المصري، رامي جلال، وزوجته ناريمان، بعد علاقة زواج دامت حوالي 8 سنوات.

وأكد رامي جمال، حقيقة ما يتم تداوله بطريقته الخاصة، بعدما قام بإلغاء متابعة زوجته عبر حسابه الخص بموقع “الانستغرام” وحذف صورهما معا، فيما احتفظت زوجته بصورهما عبر صفحتها الخاصة.

وكانت زوجة رامي جمال، قد نشرت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، كتبت فيها: “تم الطلاق بينى وبين رامى، أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد فى حياته الجديدة، وأتمنى لنفسى كمان الخير والسعادة”.

يشار إلى أن الفنان المصري، رامي جمال، كان قد أثار جدلا كبيرا بسبب تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يعايد من خلالها زوجته بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر رامي جمال مجموعة صور له مع زوجته، وعلق قائلا:”يارب انت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر.. والنهاردة عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة كده”.

وتابع:”عرفت أنا ليه لما غنيت سقف كورونا غزت العالم.. الحمد لله إننا مخلفناش لأني واثق إن ابننا كان أكيد هيبقى المسيخ الدجال.. نهاية العالم هتبقى بدايتها من بيتنا”.

وأضاف رامي في تدوينته التي تفاعل معها عدد من متابعيه وزملائه، قائلا:”كل سنة وانتي أول وآخر وأحلى وأرخم حاجة في حياتي.. بفكر أطلقك علشان آخد الدريسينج والحق يرجع لاصحابه happy birthday”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى