مشاهير

رامز جلال يكشف عن ضحاياه في “رامز نيفر إند”

للعام الثالث على التوالي، ومن قلب مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ينطلق برنامج “رامز نيفر إند” مع النجم، رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية.

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وأثار “البرومو” ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم، رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظرا لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته، بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.


ويشهد برنامج “رامز نيفر إند”، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

وكشف البرومو جزء من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.

يُذكر أن برنامج “رامز نيفر إند” سيُعرض يوميا في شهر رمضان على “MBC5” قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى