مشاهير

“ديو افتراضي” يجمع سيرين عبد النور ورامي عياش

ظهرت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، وهي تغني أغنية “يا مسهر عيني” لمواطنها النجم، رامي عياش، في مقطع فيديو نشرته شركة إنتاج مسلسل “العين بالعين”، وأعادت مشاركته النجمة عبر خاصية “ستوري”، في حسابها على “إنستغرام”، تحت عنوان “رامي وسيرين ودويتو افتراضي”.

الفيديو، أيضا، ظهر فيه النجم اللبناني، رامي عياش، وهو يغني أغنية زميلته “لو بص في عيني”، بينما يرافقه صوت سيرين في الخلفية أثناء غنائه.

النجمة اللبنانية ظهرت، في الفيديو، وهي تغني كلمات أغنية رامي من ورقةٍ أمامها، بينما كان رامي يحفظ مقطعاً بسيطاً من أغنية سيرين، لكنه تعثر في آخر كلمات المقطع، محاولاً تذكر آخرة تلك الكلمات.

يأتي هذا المقطع، ضمن الحملة الترويجية، التي تقوم بها الشركة المنتجة للعمل، من أجل ترويجه، حيث يُعرض حالياً على منصة “شاهد”، إذ عُرضت منه حتى الآن 7 حلقاتٍ، انطوت على تشويقٍ كبير وأحداث متسارعة بحسب رأي الجمهور الذي يشاهده.

وتدور أحداث المسلسل حول “نورا”، التي تجسدها سيرين عبدالنور، والتي تتورط بجريمة قتلٍ لم تقم بها، حيث كانت شاهدةً عليها، وقامت بتصويرها بالخطأ، لتبدأ العصابة التي نفذت الجريمة بملاحقتها من أجل أخذ ما صورته، وفي الوقت نفسه يلاحقها “الضابط عزام”، الذي يجسد شخصيته الفنان رامي عياش.

وبعد ذلك، يقع “الضابط عزام” في حيرةٍ بين الواجب والعاطفة تجاه القضية، إذ يبدأ بالتعاطف مع “نورا”، بل تصل الأمور بينهما إلى الحب، خصوصاً أن “نورا” تُعد هاربةً من وجهة نظر العدالة.

المسلسل مؤلفٌ من 15 حلقة، وهو من كتابة سلام كسيري، ويضم إلى جانب سيرين ورامي، كلاً من: طوني عيسى، رودريغ سليمان، كريستين شويري، مجدي مشموشي، وجورج شلهوب، وغيرهم.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى