مشاهير

دون بيغ يبصم على عودته بقوة رفقة رضى الطالياني

أطلق مغني الراب، توفيق حازب، المعروف في الساحة الفنية بـلقب “دون بيغ”، أغنية جديدة مع نجم الراي الجزائري، رضى الطالياني، وذلك بعد سنتين متتاليتين من التحضير.

الأغنية الجديدة بعنوان “L’Étranger”، هي نظرة خاطفة من الألبوم الجديد المقرر الكشف عن تفاصيله للجمهور في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

الفيديو كليب من إخراج الموهوب فريد مالكي، ويحكي من خلال الصُور قصة شابين اثنين يحلمان بمستقبل أفضل، على الرغم من العقبات والتحديات التي تعترض سبيلهما منذ ولادتهما في حي هامشي بمدينة الدار البيضاء.

يُسلط دون بيغ من خلال هذه الأغنية الضوء على أحلام الشباب المنحدرون من فئة اجتماعية مهمشة، لكنهم متشبثون بالطموح ولا يفقدون الأمل، ويظلون متفائلين لتحقيق حياة أفضل والتطلع إلى المستقبل بدلا من النظر إلى الخلف.

وفي هذا الصدد، قال دون بيغ : “تحكي الأغنية قصة شابين من أسر فقيرة، يتقاسمان نفس الأحلام والطموحات، لكن لكل واحد منهما رؤيته الخاصة والمختلفة. الأول يحلم بمغادرة البلاد لتحسين وضعه ووضع أفراد أسرته، في حين أن الثاني يُفضل أن يقف في وجه تحديات الحياة من أجل تحسين وضعه والخروج من قفص الإقصاء والتهميش”.

وتولى كل من دون بيغ والمخرج فريد مالكي مهمة الإدارة الفنية، كما نجد في الفيديو كليب حضور الفنانة الكبيرة فاطمة هرنادي المعروفة بـ”راوية”، والفنان شفيق بيسبيس، المعروفان بإتقانهما الكبير لأدوارهما.

وتُحيلنا الأغنية الجديدة إلى فيديو كليب “المريولة” الذي حقق أزيد من 28 مليون مشاهدة على اليوتوب، ذلك أن الطفلان اللذان شاركا بطولة الفيديو كليب هما جزء من الطاقم الجديد.

وتم خلال الساعات الأولى من يومه الجمعة 7 أكتوبر الكشف عن فيديو كليب الأغنية بعنوان ” L’étranger ” على القناة الرسمية يوتوب لدون بيغ، كما يمكن تحميلها على منصات: سبوتيفاي، أبل للموسيقى، ديزير وأنغامي.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى