مشاهير

دوجا بلخياط تتألق خلال فعاليات “الكان”

شهد ختام مهرجان “كان” السينمائي في دورته الـ 76، والذي أقيم أول أمس السبت، حضور نخبة كبيرة من نجوم السينما العالمية، كما تصدرت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء للحفل اهتمام خبراء الموضة والأزياء، قبل أن يعلن عن جوائز المهرجان.

وكانت المؤثرة المغربية “دوجا بلخياط” doujablk ضمن كوكبة النجوم، الذين تألقوا على السجادة الحمراء طيلة فعاليات المهرجان التي انطلقت في الــ 16 من ماي الجاري.


وخطفت “بلخياط ”doujablk الأنظار خلال مشاركتها في حدث “ماغنوم” ضمن فعاليات المهرجان، حيث طلت بفستان بنفسجي اللون، ومكياج هادئ يناسب لون الفستان وتصميمه، كما شاركت “دوجة” متابعيها بفيديوهات خاصة لأقوى لحظات استعدادها لحضور فعاليات المهرجان.

دوجا بلخياط doujablk من مواليد مدينة فاس، تابعت دراستها بالمرحلة الابتدائية في إحدى المدارس الفرنسية المعروفة “Jean de la Fontaine”، قبل أن تواصل دراستها بالمدرسة الأمريكية بمدينة إيفران، لتنتقل بعدها إلى العاصمة الإسبانية مدريد ومن فرنسا، حيث حصلت على الماستر في “المالية الدولية”.

واشتغلت “دوجة بلخياط”، وهي أم لثلاثة أطفال، لمدة 9 سنوات بصندوق الإيداع والتدبير، قبل أن تلج عالم مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح من صناع المحتوى حيث يتابعها أزيد من نصف مليون شخص عبر حسابها على تطبيق “انستغرام”، حيث تحظى “بلخياط” بثقة عالية بين متابعيها نظرا لتميز محتواها الذي يحمل اللمسة الأسرية والعائلية.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى