مشاهير

دنيا سمير غانم توجه رسال مؤثرة لوالدتها الراحلة -صورة

علقت الفنانة دنيا سمير غانم على وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي فارقت الحياة، يوم السبت الماضي، جراء مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 ربيعا.

واختارات دنيا حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسمت صورة وهي في حضن والدتها دلال عبد العزيز، أرفقتها برسالة فضفضت من خلالها عما يختلجها من مشاعر وأحاسيس، وأعربت في الآن نفسه عن اشتياقها لوالديها الراحلين.


وكتبت دنيا :”ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا و أنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة “الحمد لله” و آخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت “الحمد لله” أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس”.

عقبها، تقاطرت على دنيا سمير غانم رسائل المواساة والدعاء لأبويها الراحلين، من قبل أصدقائها بالوسط الفني وكذلك من قبل متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.

يشار أن دلال عبد العزيز، كانت قد أدخلت شهر أبريل الماضي للمستشفى، عقب تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، الذي تسبب في ضرر كبير برأتيها رغما تعافيها منه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى