مشاهير

دنيا بطمة تصدم متابعيها من داخل عيادة تجميلية وتوثق خضوعها لهذه العملية

تسببت الفنانة دنيا بطمة في صدمة كبيرة لجمهورها، بسبب تصويرها لخطوات وضع حقن “الفيلر” من أجل تحديد شفتيها، وعلاجات البشرة لأول مرة، حيث نشرت مقاطع فيديو عبر ستوري حستبها الخاص بالانستقرام، توثق من خلاله خضوعها لهذه العلاجات.

وانهالت التعليقات والمشاركات، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهور بطمة في عيادة دكتور التجميل “حسن بنوموسى”، واصطف المتابعون بين مؤيد ومعارض، معتبرين أن دنيا فاتنة، ولا تحتاج إلى زيارة عيادات التجميل، فيما اعتبرها البعض الآخر نجمة واثقة من نفسها، ولديها الجرأة الكافية لتوثق خضوعها للحقن التعديلية.


يشار إلى ان العديد من الفنانات المغربيات يخفين قيامهن بعمليات تعديلية او تجميلية، ولا يعترفن بذلك خلال اللقاءات التليفزيونية، الأمر الذى يزعج الجمهور كثيراً ويفقدهن مصداقيتهن مع المتابعين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

من جااااهز للشوتنغ البرنسيسي لكلكشن العروس 2019 مع @ziananagafaamira ? شكرًا للزيانه @ziananagafaamira على إبداعها من كل النواحي ما شاء الله وتعاملها وطيبة قلبها? قفطان العروس واكسسوارات وتسريحتي ومكياجي ابداع @ziananagafaamira يعطيك الصحه حبيبتي ? تصوير بعدسة المبدعين دائما @studiohichamphotographe الابداع الطنجاوي فعلا واااو? انتظرووووو الإطلالة البرنسيسية غدا …?#سفيرة_القفطان_المغربي #دنيا_بطمه #سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة

Une publication partagée par Dunia Batma ?? ? (@dunia_batma) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى