مشاهير

دنيا بطمة تستغيث بسلطات مدينة مراكش

خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة اليوم الإثنين، بتدوينة استغاثت من خلالها بالسلطات الأمنية بمدينة مراكش، من أجل التدخل في قضية اتهامها لزوجها المنتج البحريني، محمد الترك بـ “الخيانة الزوجية”.

وجاء في رسالة بطمة التي وجهتها للسلطات وللرأي العام: “صباح الخير أحبابي، بخصوص موضوع وصال، ومون الدار والذي أصبح قضية رأي عام وموضوع يخص كل امرأة مغربية تعاني ما أعانيه، من هذا المنبر أناشد السلطات بمدينة مرااااكش أخذ ما هو موثق صوت وصورة بعين الاعتبار”.


وأضافت: “(بغيت حقققي) لا أكثر ولا أقل، وأعدكم أعزائي أن أمدكم بكل جديد فيما يخص قضيتي هذه وشكرا”.

يشار إلى أن نشطاء منصات التواصل الإجتماعية، دشنوا وسما يحمل عنوان “كوني دنيا بطمة”، تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، فور انتشاره خاصة وأنه يتعلق أيضا، بالفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

وجاء هذا “الهاشتاغ” للمقارنة بين حالة دنيا بطمة وشيرين عبد الوهاب بعد مرورهما بتجرية الطلاق، خاصة وأن الأخيرة تدهورت حالتها بعد انفصالها عن زوجها، حسام حبيب.

وأثنى رواد المواقع على صلابة دنيا بطمة وكيف استطاعت تجاوز انفصالها عن زوجها المنتج البحريني، محمد الترك وعيش حياتها بعده بكل سهولة.

وعلى ما يبدو فإن هذا الوسم أثار إعجاب دنيا بطمة الأمر الذي جعلها تشاركه عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




في أول ظهور لها.. نشطاء يتعاطفون مع رجوى الساهلي -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى