مشاهير

دنيا بطمة تثير الجدل بسعر ساعة يدها

أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد تداول صور لها وهي تضع ساعة يد من ماركة “Hublot” العالمية، ثمنها اعتبره البعض “خيالي”.

ووصل سعر ساعة اليد التي ظهرت بها دنيا بطمة في أكثر من مناسبة، لحوالي 16 مليون سنتيم، الأمر الذي خلق ردود فعل متباينة بين أفراد مرحبين بفكرة تباهي المشاهير بمُقتنياتهم، وبين آخرين معتبرين أن الأمر يدخل في خانة التباهي.


في سياق آخر، استطاعت أغنية “الحنّانة” لصاحبتها النجمة المغربية، دنيا بطمة، تجاوز عتبة المليون مشاهدة في ظرف يوم واحد من طرحها على قناة زوجها المنتج البحريني، محمد الترك، عبر منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وتمكنت آخر إصدارات دنيا بطمة من شد انتباه جمهورها العربي والأوربي، ما جعلها تدخل غمار “الترند” العالمي، وتحتل الرتبة 20.

وإلى جانب هذا، استطاعت أغنية “الحَنَّانة” لصاحبتها دنيا بطمة، من احتلال الرتبة الثانية بالمغرب، في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب، والرتبة 10 في الإمارات و26 في إسبانيا و27 في الجزائر والرتبة 35 في الترند السعودي، في أقل من 24 ساعة على طرحها.

وطرحت الفنانة المغربية، دنيا بطمة مساء الأحد الماضي، أغنية جديدة هدية للأمهات في عيد الأم، الذي يوافق 21 مارس من كل عام.

وأصدرت بطمة عملها الغنائي الذي اختارت له عنوان “الحنانة”، عبر قناة زوجها ومدير أعمالها، محمد الترك، وفي ظرف ساعة، تجاوز عدد مشاهداتها 100 ألف مشاهدة.

وصورت دنيا بطمة كليب العمل بالمدينة الحمراء مراكش، تحت الإدارة الفنية لزوجها، محمد الترك وقام حسن الكرفتي بالإشراف على تصوير العمل، وتكفلت شركة “الترك بروداكشن”، بإنتاج العمل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى