مشاهير

دنيا بطمة تبتعد عن جمهورها.. هل زوجها محمد الترك السبب؟

أعلنت الفنانة المغربية، دنيا بطمة ابتعادها عن منصات التواصل الاجتماعية وكذا جمهورها خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي فتح باب التساؤلات حول السبب وراء اتخاذها هذا القرار.

وأكدت بطمة في تدوينة شاركتها أمس الجمعة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أنها ستقتصر على مشاركة بعض الصور الخاصة بلوكات حفلاتها الأخيرة مع متابعيها وستختفي بعدها لأيام.

ورجح نشطاء منصات التواصل الاجتماعية أن تكون لهذه الخطوة علاقة بالشائعات الرائجة في الفترة الحالية حول انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك، ومرورها بمرحلة صعبة.

وأقدمت النجمة المغربية، دنيا بطمة على إلغاء متابعة زوجها ومدير أعمالها المنتج البحريني، محمد الترك، من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعززت هذه الخطوة الشائعات التي لاحقت الثنائي في الفترة الأخيرة، والتي تفيد بوجود خلاف حاد أدى لإنفصالهما، حسب ما لمحا له من خلال تدوينات شاركاها عبر حساباتهم على نفس المنصة السالف ذكرها.

ومن جهته، قام الترك بنفس الخطوة، وإلى جانب ذلك، قام بحذف حسابات جميع أفراد عائلة زوجته النجمة المغربية، دنيا بطمة، واكتفى بمتابعة أطفاله الخمسة، وخمسة حسابات أخرى.

ولازالت ليلى أطاسي، والدة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، الشخص الوحيد من العائلة التي تتابع زوج نجلتها.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى