مشاهير

دنيا بطمة تؤكد خبر حملها – فيديو

فاجأت الفنانة المغربية، دنيا بطمة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، بتأكيد خبر حملها.

وكانت دنيا بطمة بصدد الترويج لمنتوج تجميلي، من خلال مقاطع فيديوهات نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة، “سطوري”، كشفت من خلالها أنها لا تستطيع القيام بحقن “البوطوكس” أو “الفيلر” في إشارة منها لحملها.


وقالت بطمة في معرض كلامها: “ما نقدرش ندير البوطوس ولا الفيلر، أول حاجة أنتوما عارفين الوضع فالبلاد، ثاني حاجة ما فياش وبغيت البشرة ديالي ترتاح، ثالث حاجة راكم عارفين عندي واحد السبب لا مانقدرش ندير البوطوكس ولا الفيلر، ومانقيس حتى حاجة”.

في سياق متصل، كشفت عمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن خبر حمل هذه الأخيرة، واستعدادها لاستقبال مولود ثانِِ من زوجها المنتج البحريني، محمد الترك.

وأعلنت عمة دنيا بطمة عن هذا الخبر، خلال تصريحات صحفية لها، أثناء تواجدها في إحدى الجلسات بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، تخص قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية هذا الخبر من قبل، غير أن دنيا بطمة لم تؤكد أو تنفي هذا الأمر.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الف الف مبروك عليكي يا ام غزل وتركي يتربى بعزك وبعز ابوه 🥰⁦👨‍👩‍👧‍👦⁩🥰 اللهم هون عليهآ مآ بقى من حملها و يسر لها ولآدتها و آرزقها طفلاً حسن آلخلق. أختي اللهـم خفف حملها و ارزقهُـا قوة من عندك. اللهم سهل ويسر حملها، اللهم أقر عينيها به، اللهم ارزقها ولدا تقياً واجعله سليما معافى ولا تجعل في خلقه زيادة ولا نقصان🤲🤲🤲🤲🤲 ن 🥰 اللهم احفظها بما حفظت به الذكر الحكيم اللهم انتصر لها وارفع شأنها وغلبها على الظالمين اللهم انها امتك بنت امتك ناصيتها بيدك ماض فيها حكم عدل فيها قضاؤك اللهم انصرها نصرا عزيزا يا الله اعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق حصنتك باسم الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد اللهم اجعل عن يمينها نورا وعن شمالها نورا اللهم كما اهلكت عاد وثمود اهلك كل من ظلمها يا رحمن #كلنا_دنيا_بطمه #صاحبة_الوسامين_ملكة_الطرب_سفيرة_القفطان_المغربي_مزيان_واعر_مغرب_مغربنا_غيورة_حبك_عسل_ #سفيرة_القفطان_المغربي_دنيا_بطمة#الاكسبلور_فولو💕#ابمغربيات_أجمل_نساء_الكون#فنانات#دنيا_بطمة_مغربية_حرة🇲🇦 @dunia_batma

Une publication partagée par فانز اميرة الطرب دنيا بطمة⁦👑 (@l3assirr) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى