مشاهير

دموع رامي ومحمد إمام في نهاية تصوير فيلم “أبو نسب” – فيديو

تفاعل كبير مع دموع كل من رامي و محمد إمام، أولاد الزعيم عادل إمام بعد انتهائهم من تصوير فيلم “أبو النسب”، والذي جمع لأول مرة كل من رامي ومحمد، الشقيقين معًا في عمل سينمائي.

رامي إمام مخرج الفيلم عبّر عن فخره بشقيقه محمد، وقال في الكلمة التي قالها بوجود فريق عمل الفيلم “اسمحوا لي بقى، إن أنا اشتغلت مع الراجل ده من 9 سنين، وعايز أقولها، نضج فني، احترام، خبرة، وأنا فخور إني اشتغلت معاه”.


وبعدها قام محمد بتقبيل يد شقيقه  رامي ثم رأسه، وتبادلا الأحضان، ليرد محمد بنهاية الفيديو: “عايزين نفرح خلاص.. يالا فركش”.

من جهته، وجه محمد رسالة شكر لشقيقه رامي على إخراجه للعمل، معلقًا على الفيديو الذي شاركه عبر إنستغرام ” يا حبيبي المخرج الكبير رامي امام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعملهم .. و دي اول مره يخرج فيلم بطولتي .. حابب اشكره على اخلاصه و اجتهاده و تركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظه معاك .. إن شاء الله الفيلم يعجبكم اوي”، مضيفًا “أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر. ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وتأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الثقافة المغربية تستهوي بلقيس فتحي

زر الذهاب إلى الأعلى