مشاهير

دموع بدر بانون تثير مشاعر المغاربة -فيديو

أثار لاعب المنتخب الوطني، بدر بانون، تعاطف الجمهور المغربي، بعد تصريح مؤثر له حول حالته الصحية، ذزف خلاله الدموع، عقب انتهاء مباراة الترتيب التي جمعت بين المغرب وكرواتيا.

وقال بانون، في تصريح لقناة “بي إن سبورتس”: “حنا كنا كنتمناو نلعبو النهائي والفوز بالقب لما لا، ودخلنا اليوم المقابلة بهدف واحد هو الميدالية البرونزية، ولكن البداية ما بديناش مزيان على غير العادة”.


“الفيفا” تُفرج عن كليب “Welcome to morocco”

وأضاف بانون واصفا ما قدمه الأسود في مونديال قطر بـ”الإنجاز”، قائلا: “هاد الشي اللي درنا إنجاز كبير، يمكن دابا ما حاسينش بالانجاز اللي درنا ولكن من بعد سيمانة ولا شهر ولا عام غنحسو، هاد الشي ماشي ساهل على أي فريق عربي أو إفريقي يوصل لهنا”.

ووجه بانون الشكر إلى الجماهير المغربية والعربية والإفريقية التي ساندت المنتخب، قبل أن يضيف: “الفرحة ديال هي فاش كنشوف رجل كبير ولا مريض فرحان”.

وعن حالته الصحية قال بتأثر شديد: “أنا شخصيا كنت هادي ربع شهور كنفكر نحبس الكرة كون ما هاد السيد (الركراكي)… أنا اليوم أكثر إنسان سعيد أنني دخلت للتاريخ المنتخب المغربي… هادالشي عمري قدرت نقولو لشي واحد… ما كانش ساهل أنني نعس بالليل وأنا كنفكر واش نقدر نشوف ولادي… أنا اليوم شرف ليا ننتوج مع بلادي”.



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى