مشاهير

دكتورة خلود تكشف عن سبب تغير ملامحها -فيديو

كشفت الدكتورة خلود عن سبب تغير ملامحها خلال الفترة الماضية، وحسمت الأمر حول خضوعها للتجميل في منطقة الأنف، وذلك في مقطع فيديو تفاعلت فيه مع متابعيها.

ونفت الدكتورة خلود خضوعها للتجميل قائلة إن سبب تغير أنفها يرجع لفقدانها للوزن، وقالت الفاشنيستا الشهيرة: “إيش لونكم، لا والله ما غيرت ولا شيء، بس ما أدري ليش لما ضعفت خشمي ضعف معايا، الكل يقولي خشمك ضعف بس أنا ما سويت أي شيء، أنا ضعفت خدودي نزلت وككلي نزلت، لكن الناس بتسألني إيش غير شكلك، بس أنا والله ما سويت أي شي في خشمي ولو سويت شي بقول”.

وكانت الدكتورة خلود لفتت الأنظار خلال الفترة الماضية، بتغير ملامحها، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بملامح متغيرة، وشبهها الجمهور بالنجمة السورية، نسرين طافش. ليربط البعض أنها خضعت لعملية تجميل جديدة غير عملية التجميل التي خضعت لها مع بداية العام الجاري، فتحرص الدكتورة خلود على استخدام حقن الفيلر والبوتكس والتي ساعدت على تغير واضح في ملامحها مقارنة بما كانت عليه في الماضي.

وعبرت الدكتورة خلود عن سعادتها بفقدانها للوزن الزائد، وذلك بعد أن سخرت من شكلها في صورة قبل فقدان الوزن قائلة: “هذي الصورة لما كنت بطاطه صورتها قبل العملية الحين أنا وايد أضعف تقريباً ربع انشال مني ألف شكر على محبتكم ووجودكم يا عايلتي الثانية الله يجعلكم شاهدين لي لا علي”.

 



انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية


زر الذهاب إلى الأعلى