مشاهير

دبي.. محمد رمضان يتسبب في إغلاق مطعم

تسبب تجمهر أشخاص حول النجم المصري، محمد رمضان خلال تواجده بأحد المطاعم الفاخرة بمدينة دبي، بغلق الأخير لمدة 5 أيام كعقوبة على عدم احترام الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الوضع الاستثنائي المتعلق بخطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقدم رمضان اعتذارًا للمطعم عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير إنستغرام، جاء فيه: “أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببنا في إغلاق ناموس مكاني المفضل في دبي لمدة خمسة أيام بسبب تجمع جمهوري حولي”.


من جهة ثانية، عبر النجم المصري، محمد رمضان، عن سعادته وفخره بشهادة الفنان القدير، حسين فهمي الذي سُئل خلال ندوة صحفية عن الممثل الذي يمكن أن يطلق عليه لقب “يا واد يا تقيل”، ليجيب ضاحكًا:” اللي أقول له يا واد يا تقيل هو فيه غيره؟! محمد رمضان طبعًا”.

وشارك رمضان مقطع فيديو يوثق لشهادة حسين فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “السن له عامل، هو لسة شاب فرحان بالنجاح، يمكن بيغلط في الكلام، ويجب عليه أن يُهدِّئ الأمور والتصريحات”.

كما وجه حسين فهمي نصيحة لمحمد رمضان، وصرح قائلا: “السن له عامل، هو لسة شاب فرحان بالنجاح، يمكن بيغلط في الكلام، ويجب عليه أن يُهدِّئ الأمور والتصريحات”.

في سياق آخر، كشفت مصادر إعلامية، أنه من المقرر إصدار التريو الذي يجمعه الفنان المصري، محمد رمضان والفنان المغربي، نعمان العياشي والمنتج العالمي،”ريدوان” في الأيام المقبلة القليلة.

وذكرت المصادر نفسها، أنه سيتم طرح العمل الفني الذي يحمل عنوان “جو البنات”، في منتصف شهر يوليو المقبل .

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه تم الإنتهاء من تسجيل التريو في إستديو المنتج العالمي ريدوان في دبي،وفي انتظار البدء في تصوير كليب الأغنية.

ويشار إلى أن المنتج العالمي”ريدوان” يستعد لإطلاق تريو آخر بجانب سعد لمجرد والفنان التونسي رابع الرباعي بعنوان “السهرة صباحي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حفصة بحيح توجه رسالة شديدة اللهجة للسحرة والمشعوذين

زر الذهاب إلى الأعلى