مشاهير

داني نور: الناس تتشوف صورة الفنان فقط وليس معاناته -فيديو

حل الفنان اللبناني داني نور ضيفا على البرنامج الرمضاني “حكاية نجم”، الذي يستضيف من خلاله موقع “سيت أنفو” ثلة من الفنانين المغاربة والعرب، الذين يتقاسمون معنا حكاياتهم المختلفة وأيضا الصعاب التي وضعتها الحياة أمامهم.

واختار الفنان داني نور تقاسم معاناته على غرار جميع الفنانين الآخرين، الذي تأثرت حياتهم ، إبان جائحة كورونا، التي دامت لسنتين.


وتطرق الفنان اللبناني المقيم بالمغرب إلى المشكل الذي يواجه الفنانين، الذي يتوجب عليهم دائما الظهور بمظهر جميل، وذلك لكون الجمهور يركز كثيرا على مظهرهم، من لباس، سيارات، مأكل ومشرب والأماكن التي يرتادونها وغيرها، مبرزا أن الفنان ليس مرتاحا ويجب عليه دائما أن يحافظ على الصورة التي يرسم أو يحدد له المتابع.

واعتبر داني نور أن  فترة الكورونا كانت أصعب مرحلة عاشها،  إذ كانت خلالها الحياة تعيسة رغم الصمود ورغم نشاطه بهذه الفترة وطرحه لـ3 أعمال غنائية، إلا أنها كانت فترة صعبة، مقرا بكون مداخيل الفنان كثيرة غير أنه بالمقابل فإن مصاريفه كثيرة ايضا، إذ يتوجب عليه أن يحافظ على تلك الصورة الجميلة له عند الناس وأن يحافظ على ذات المستوى السابق.

وكشف داني أنه ظل لسنتين بدون عمل وحفلات، وكشف عن مسؤولياته اتجاه أطفاله، مدارسهم، ملبسهم ومأكلهم وغيرها، مبرزا أن قد صرف جميع مدخراته من أجل تغطية هذه المصاريف، ومؤكدا على أنه قد استفاد درسا كبيرا من كورونا، ألا وهو ضرورة عدم الاعتماد على الفن وحده من أجل العيش.

كما كشف الفنان اللبناني أنه قد شرع في الاستثمار في شركة جديدة، يخص جزء منها المجال الفني، أما الجزء الآخر فيتعلق بأعمال آخرى.

المزيد من التفاصيل حول حياة الفنان داني نور خلال فترة كورونا وأيضا نصيحته للشباب الراغب في دخول المجال الفني، أدعوكم لمتابعة الفيديو التالي :

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى